شروط الالتحاق

  1. حضور ستة من هذه البرامج شرط للترقى طبقاً لقرارات المجلس الأعلى للجامعات.
  2. يقوم المتدرب بأختيار البرنامج من الجدول المتواجد بمقر المركز أو بأقسام الكليات اوالموقع الالكتروني و ثم يقوم باحضار استمارة الترشيح إلى مقر المركز مستوفاه جميع بيانات المتدرب وكذلك أمضاء كلاً من رئيس القسم وعميد الكلية وختم الكلية.
  3. تتكلف الجامعة ببرنامج تدريبي واحد مجاني من الستة برنامج المطلوبة للترقية لعضو هيئة التدريس والهيئة المعاونة ويتحمل سيادتة تكاليف الخمسة برامج الاخري.
  4. يتحمل المرشح (250) جنيه فى حالة غيابه وعدم تقديم أعتذار رسمى تقبله إدارةالمركز قبل بداية البرنامج بثلاثة أيام على الأقل وذلك طبقاً لقرار مجلس الجامعة .
  5. يسدد المُعار والمرافق او أعضاء هيئة التدريس من خارج الجامعة مبلغ وقدره (350) جنيهاً كرسم أشتراك فى برنامج تدريبى واحد.يتم التدريب فى الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة لثانية ظهراً .
  6. يسمح للمتدرب 60 دقيقة (تأخر او أستئذان)على مدار البرنامج التدريبي كاملا. ولا يسمح بالتاخير قطعيا بعد ذلك وفي حالة حدوثاي ظرف يتم تغيب اليوم كاملا و تعويضه في نفس البرنامج التدريبي نفس اليوم لاحقاً.
  7. يتم ألغاء البرنامج عند غياب أول يوم للبرنامج .
  8. يستثنى المتخصص من البرنامج التدريبى فى ذات تخصصة على أن يستبدلة ببرنامج آخر.

- يستثنى المتدرب من كلية الحقوق من دورة الجوانب المالية والقانونية

- يستثنى المتدرب من كلية التجارة قسم الإدارة من برنامج مهارات العرض الفعال – مهارات الإتصال –إدارةالوقت والأجتماعات

- يستثنى المتدرب من كلية التجارة قسم المحاسبة من برنامج الجوانب المالية.

- يستثنى المتدرب من كلية الحاسبات وكلية الهندسة قسم حاسب آلى وكلية التربية قسم تكنولوجيا من برنامج إستخدام التكنولوجيا فى التدريس